• زعيم “إرهابي” حليف لكابرانات الجزائر.. الجنائية الدولية تلاحق إياد أغ غالي
  • على “نيتفليكس”.. فيلم “مروكية حارة” لهشام العسري في الصدارة
  • لطيفة رأفت: تعرضت لضغوطات نفسية وأي واحد تجرأ أنه يمسني غادي نلجأ للقضاء
  • بعد دعوات لمقاطعة حفله في موازين.. الفنان التونسي “بلطي” ينفي دعمه للبوليساريو
  • لتحليل العلاقات بين المغرب وإسبانيا والبرتغال.. منتدى حقوق الإنسان لمهرجان كناوة وموسيقى العالم ينظم لقاءً بالصويرة
عاجل
الإثنين 13 مايو 2024 على الساعة 12:54

خلاف ودهس بالسيارة.. بوليس أكادير يكشف التفاصيل

خلاف ودهس بالسيارة.. بوليس أكادير يكشف التفاصيل

أوقفت عناصر الشرطة بولاية أمن أكادير، في الساعات الأولى من صباح أمس الأحد (12 ماي)، شخصا يبلغ من العمر 23 سنة، من ذوي السوابق القضائية المتعددة، وذلك للاشتباه في تورطه في قضية تتعلق بالسكر العلني البين والإيذاء العمدي بواسطة ناقلة ذات محرك.

وحسب مصدر أمني، فإن المعطيات الأولية للبحث تشير إلى تورط المشتبه به في تعنيف فتاتين بسبب خلاف بينهما، قبل أن يعمد إلى استعمال سيارة صديقه ويقوم بتعريض الفتاتين وشخص ثالث للإيذاء العمدي مع إلحاق خسائر مادية بجزء من حائط إحدى البنايات الأمنية، وهي الأفعال الإجرامية التي شكلت موضوع شريط فيديو منشور على صفحات مواقع التواصل الاجتماعي.

ووفق المصدر ذاته، فقد أسفرت الأبحاث والتحريات المنجزة في هذه القضية عن توقيف المشتبه فيه، وهو في حالة سكر متقدمة، حيث تم الاحتفاظ به تحت تدبير الحراسة النظرية رهن إشارة البحث القضائي الذي يجري تحت إشراف النيابة العامة المختصة، وذلك للكشف عن جميع ظروف وملابسات وخلفيات هذه القضية.

هذا وقد تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي مقطعي فيديو، يوم أمس الأحد يوثقان للأحداث المذكورة، حيث عبروا عن استنكارهم للواقعة، مطالبين بتنزيل أقصى العقوبات على الجاني.