• وصفها بـ”الهجمات الغادرة”.. رئيس البرلمان العربي يدين الاعتداءات الإيرانية على البحرين والكويت
  • نشرة إنذارية.. موجة حر ورياح وزخات رعدية
  • يتقدمها المغرب.. القارة السمراء تجتاح الأدوار الإقصائية بتسعة منتخبات
  • المغرب وهولندا.. “ديربي” الصداقات والطموحات في قمة نارية بمونديال 2026
  • بعد تقنينه.. القنب الهندي يفتح آفاقًا جديدة في المجالات الطبية والتجميلية
عاجل
الإثنين 19 مارس 2018 على الساعة 23:17

38 من معتقلي الريف يهددون بالإضراب عن الطعام.. قرار وكيل الملك

38 من معتقلي الريف يهددون بالإضراب عن الطعام.. قرار وكيل الملك

خلال جلسة محاكمة معتقلي “حراك الريف”، التي عقدت اليوم الاثنين (19 مارس)، تقدم النقيب السابق عبد الرحيم الجامعي بشكاية وملتمس نيابة عن المعتقلين، الذين يهدد 38 منهم بالإضراب عن الطعام إذا لم تقم إدارة سجن عكاشة بتحسين ظروفهم والسماح لعائلاتهم بزيارتهم.
وتفاعلا مع هذا الملتمس، أكد وكيل الملك أنه سيزور المتهمين في السجن، وسيسعى للحيلولة دون خوض الإضراب عن الطعام، كما سيعرض الشكاية على مدير المؤسسة السجنية المذكورة.
كما طالب المحامي الجامعي في مداخلته بإخراج ناصر الزفزافي من السجن الانفرادي.