• مؤتمر البرلمان العربي.. إشادة بدور جلالة الملك في الدفاع عن القدس ودعم صمود الشعب الفلسطيني
  • الجولة 29 من البطولة.. المغرب التطواني يحسم الصعود إلى قسم الصفوة
  • شبكة للتزوير وانتحال الهوية والإقامة غير المشروعة وترويج المخدرات.. الفرقة الوطنية تطيح بـ6 جزائريين
  • مجال التنقل المهني والهجرة الدائرية.. المغرب وإسبانيا يجددان التزامهما بتعزيز شراكتهما
  • اليماني: غلاء المحروقات تحول إلى قضية اجتماعية… والبرلمان مطالب بتحمل مسؤوليته
عاجل
الجمعة 20 يوليو 2018 على الساعة 23:30

يهم سائقي الطاكسيات في كازا.. اتفاقية مهمة

يهم سائقي الطاكسيات في كازا.. اتفاقية مهمة

أبرمت شركة “كريم” بروتوكول اتفاق مع الاتحاد الوطني لسيارات الأجرة والنقابة الديموقراطية للنقل.
وقالت الشركة، في بلاغ لها، إن هذا البروتوكول سيتيح لسائقي سيارات الأجرة المغاربة الاستفادة من التغطية الطبية والتدريب المنتظم من حيث التطوير الشخصي.
كما سيستفيدون من الشراكات التي تربط بين “كريم” والعديد من المؤسسات المالية وشركات النفط ووكالات السيارات وفاعلي الاتصالات الهاتفية.
وأشار المصدر إلى أن النقابتين ستعملان على توحيد فروعهما حول هذا المشروع الهيكلي.
وذكر البلاغ أن مذكرة التفاهم ستركز مبدئياً على مدينة الدار البيضاء في أفق توسيعها لتشمل مدنا أخرى في المملكة.
وتعليقًا على البروتوكول، قال إبراهيم مناع، المدير العام للأسواق الناشئة في “كريم”: “نحن فخورون بوجودنا في المغرب ونؤكده أكثر من أي وقت مضى من خلال اندماجنا مع اثنين من أكبر نقابات سيارات الأجرة في المغرب”.