• البطولة برو.. أولمبيك الدشيرة يفوز على الوداد الرياضي بثلاثية
  • بعد 40 سنة على ملحمة المكسيك .. أسود الأطلس تجدد اللقاء بأرض إنجازاتهم التاريخية
  • وصفها بـ”الهجمات الغادرة”.. رئيس البرلمان العربي يدين الاعتداءات الإيرانية على البحرين والكويت
  • نشرة إنذارية.. موجة حر ورياح وزخات رعدية
  • يتقدمها المغرب.. القارة السمراء تجتاح الأدوار الإقصائية بتسعة منتخبات
عاجل
السبت 14 يوليو 2018 على الساعة 13:25

يستهدف أكثر من 20 ألف مواطن.. مركز صحي جديد في الناظور (صور)

يستهدف أكثر من 20 ألف مواطن.. مركز صحي جديد في الناظور (صور)

طارق باشلام

افتتح وزير الصحة، أنس الدكالي، أمس الجمعة (13 يوليوز)، المركز الصحي الحضري “المسجد” في الناظور، الذي أعيد بناؤه بكلفة تفوق 3 ملايين درهم، لفائدة أزيد من 20 ألفا من السكان خصوصا المعوزين منهم.

وحسب بلاغ لوزارة الصحة، يتوفر المركز الجديد، الذي شيد على مساحة تفوق 600 متر مربع، على عدة وحدات وقاعات، منها تلك المخصصة للفحص والعلاج والصيدلة.

وسبق أن شُيد المركز الصحي قبل مائة سنة ثم أعيد بناؤه، وله رمزية كبيرة ويشكل إرثا حضاريا. وأكد وزير القطاع أن هذه العملية تهدف إلى ضمان تغطية صحية لكل المواطنين وتعزيز الشراكات مع مختلف الفاعلين، سيما في القطاع الخاص.