• مؤتمر البرلمان العربي.. إشادة بدور جلالة الملك في الدفاع عن القدس ودعم صمود الشعب الفلسطيني
  • الجولة 29 من البطولة.. المغرب التطواني يحسم الصعود إلى قسم الصفوة
  • شبكة للتزوير وانتحال الهوية والإقامة غير المشروعة وترويج المخدرات.. الفرقة الوطنية تطيح بـ6 جزائريين
  • مجال التنقل المهني والهجرة الدائرية.. المغرب وإسبانيا يجددان التزامهما بتعزيز شراكتهما
  • اليماني: غلاء المحروقات تحول إلى قضية اجتماعية… والبرلمان مطالب بتحمل مسؤوليته
عاجل
السبت 19 مايو 2018 على الساعة 16:35

يتيم ردا على سؤال حول حملة المقاطعة: أنا ماشي مواطن أنا وزير… لست معنيا بهذا الموضوع!

يتيم ردا على سؤال حول حملة المقاطعة: أنا ماشي مواطن أنا وزير… لست معنيا بهذا الموضوع!

مع نساو الناس التصريحات ديال الداودي جات نوبة يتيم. كيفاش؟
عاد محمد يتيم، وزير الشغيل والإدماج المهني، مجددا للحديث عن حملة المقاطعة.
وقال يتيم، في تصريحات صحافية، “البعض فهمو باللي أنا مع أو ضد، أنا لست مع ولست ضد، ولست معنيا بهذا الموضوع، لأنني أنا مسؤول حكومي والمجتمع هاداك الشغل ديالو”.
وأضاف المتحدث، ردا على سؤال حول موقفه كمواطن مغربي وليس كمسؤول حكومي، بالقول: “أنا ماشي مواطن أنا وزير، انت كتسولني كوزير كون كنت مواطن دايز فالزنقة كاع ما تجي تسولني”.