• وفق تصنيف “فيفا”. الصيباري ضمن أفضل 10 لاعبين في مونديال 2026
  • حكيمي يكشف كواليس تأثر رحيمي: دموعه لامست الجميع داخل المنتخب
  • مؤتمر البرلمان العربي.. إشادة بدور جلالة الملك في الدفاع عن القدس ودعم صمود الشعب الفلسطيني
  • الجولة 29 من البطولة.. المغرب التطواني يحسم الصعود إلى قسم الصفوة
  • شبكة للتزوير وانتحال الهوية والإقامة غير المشروعة وترويج المخدرات.. الفرقة الوطنية تطيح بـ6 جزائريين
عاجل
الإثنين 17 ديسمبر 2018 على الساعة 18:15

يتزعمها مغربي.. تفكيك شبكة أدخلت 600 مغربي إلى إسبانيا

يتزعمها مغربي.. تفكيك شبكة أدخلت 600 مغربي إلى إسبانيا

أعلن الحرس المدني الإسباني، اليوم الاثنين (17 دجنبر)، اعتقال شبكة مهربين، تتكون من 7 مشتبه فيهم، تدعي أنها “وكالة سفر”، وأدخلت إلى إسبانيا نحو 600 مهاجر مغربي عبر البحر هذه السنة.

وجاء في بيان للحرس المدني أن الشبكة تتقاضى مبلغا يناهز 2500 يورو عن كل راغب في الهجرة نحو الأراضي الإسبانية، ما جعل أرباح هذه المنظمة الإجرامية تصل إلى نحو 1.5 مليون يورو.

استقطاب المهاجرين المغاربة، حسب البيان، كان يجري بشكل أساسي في مدينة للعرائش، من قبل رئيس المجموعة، وهو مواطن مغربي.