• تقديرا لمساره في خدمة الموسيقى والثقافة.. المزند يتوج بجائزة اليونسكو–الشارقة للثقافة العربية
  • “أوبتا” تشيد بحكيمي بعد تألقه أمام هايتي.. والمغرب يسجل رقما تاريخيا في الاستحواذ
  • في قضية “إسكوبار الصحراء”.. السجن النافذ 10 سنوات في حق سعيد الناصيري
  • تزامنا مع احتفالات عاشوراء.. توقيف 126 شخصا في كازا وحجز أزيد من 148 ألف وحدة من المفرقعات والشهب النارية
  • الفيفا مشيدة بأسود الأطلس: المغرب وبُعده الجديد!
عاجل
الإثنين 30 مايو 2016 على الساعة 00:00

ياجور: استفدت من موسمي الأول في قطر وأتمنى أن أكون إضافة جيدة

ياجور: استفدت من موسمي الأول في قطر وأتمنى أن أكون إضافة جيدة

iyajour
كيفاش

عبر الدولي المغربي محسن ياجور عن سعادته بالانضمام إلى فريق الخور القطري لكرة القدم، قائلا إنه يتمنى أن يكون إضافة جيدة.
وقال ياجور، في المؤتمر الصحافي الذي عقده فريق الخور القطري، إنه توصل بعرض من نادي الأهلي، غير أنه فضل الانتقال إلى الخور.
وعن تقييمه للموسم الأول الذي عاشه في دوري نجوم قطر، قال: “لقد كانت تجربة جيدة مع فريق قطر ثم مع الأهلي ولقد سجلت 18 هدفا في مسابقتي الدوري وكأس الأمير، تجربتي كانت جيدة، وسأسعى الآن لتقديم مستوى أفضل، حيث استفدت كثيرا من موسمي الأول، وسأحرص على أن تستمر أهدافي في الموسم المقبل وأساهم في انتصارات فريقي الجديد”.
يشار إلى أن ياجور انتقل إلى الخور القطري مقابل مبلغ مليون دولار.

السمات ذات صلة