• تجسيدا للتعاون المشترك بين المغرب والولايات المتحدة.. وفد دبلوماسي أمريكي يزور معبر الكركرات
  • أكادير تستقبل 3500 شاب في أكبر تجمع لـ”شبيبة الأحرار”.. وأخنوش يقود نقاشات الانتقال الاجتماعي
  • 9 هكتارات من الفضاءات الخضراء بمراكش.. المنصوري تفتتح منتزه “أكدال باحماد” (صور)
  • ابتداء من يوم الأحد.. موجة حر تصل إلى 45 درجة
  • تزويج القاصرات.. “البام” يسائل ابن يحيى عن نجاعة التدابير الحكومية
عاجل
الثلاثاء 28 يناير 2025 على الساعة 11:58

وهبي: الشرف للحكومة التي أخرجت القوانين وكانت لها الجرأة والشجاعة للتعامل معها

وهبي: الشرف للحكومة التي أخرجت القوانين وكانت لها الجرأة والشجاعة للتعامل معها

رد عبد اللطيف وهبي، وزير العدل، على تصريحات المعارضة بكون أن عددا من القوانين التي تدافع عن إخراجها الحكومة الحالية أسست لها حكومات سابقة.
وخلال جلسة عمومية للتصويت على النصوص التشريعية الجاهزة، صباح اليوم الثلاثاء (28 يناير)، قال وزير العدل: “جميع السياسيات تنطلق مع حكومات وتنتهي مع حكومات أخرى والشرف لمن أخرجها”.
وأكد وهبي: “هاد الحكومة عندها الشرف في إخراج عدد من القوانين كيفما حتى نتوما كان عندكم شرف إخراج قوانين حكومات سابقة”.
وشدد المسؤول الحكومي، في إشارة ضمنية إلى حزب العدالة والتنمية، أن “هذا الشرف لا يمكن المساس به من حقها وكان لها الجرأة والشجاعة للتعامل مع هذه المواضيع”.