• صحافي جزائري: تصريحات تبون سوقية تؤكد أنه لا يمتلك ثقافة رجل الدولة!
  • مصر.. حاتم عمور في ضيافة السفير المغربي
  • الإعدام لـ”ولد الفشوش” قاتل الشاب بدر.. آش قالو المغاربة؟
  • بعد مرور سنوات على استقرارها في كندا.. سناء عكرود تعود للعيش في المغرب
  • “جازابلانكا”.. الفرقة البريطانية الشهيرة “UB40” تحتفل بعيد ميلادها ال45 رفقة جمهور البيضاء
عاجل
الجمعة 08 سبتمبر 2017 على الساعة 16:48

ولى كيدير التوضيحات.. البحري يوضح حقيقة صورة لولي العهد

ولى كيدير التوضيحات.. البحري يوضح حقيقة صورة لولي العهد

من بعد ما كان كينشر غير التصاور ديال الملك، سفيان البحري “تزاد كراض” وولى كيوضح بعض الأخبار اللي كتنشر على الأسرة الملكية. كيفاش؟
سفيان البحري، المشرف على صفحة “محمد السادس” على موقع الفايس بوك، توضيحات بخصوص الصورة التي تناقلتها بعض الصفحات على الموقع، على أنها صورة للأمير مولاي الحسن وأحد زملائه في المدرسة المولوية.
وقال البحري إن “الصورة هي لولي العهد الأمير مولاي الحسن رفقة الأمير ناصر وهو ابن الأمير منصور بن ناصر بن عبد العزيز آل سعود، وليس أحد أصدقاء ولي العهد في المدرسة المولوية”.
كما نفى البحري نبأ ازديان فراش الأمير مولاي اسماعيل بمولود جديد الشهر الماضي، مؤكدا أن “الخبر لا أساس له من الصحة، تم نشره وتعميمه وبعدما تبين أنه إشاعة تم حذفه ونفي الخبر من طرف نفس الأشخاص الذين نشروه، حيث اعتادوا على نشر الأخبار الكاذبة والإشاعات لخلق البوز فقط”، على حد تعبيره.
توضيحات البحري شملت أيضا “مدى صحة وجود وجود جمعية تحمل اسم محبي الملك محمد السادس”، حيث أكد المتحدث أنه “لا وجود لأي جمعية تحمل هذا الاسم، قطعا”.
وقال إن “صادفتم وجود اسم لجمعية بهذا الاسم أو غيره فاعلموا أنها مجرد كذبة أو تحايل من أصحابها، حيث أن اسم ملكنا يتم توظيفه في مؤسسات محمد السادس الرسمية فقط لا غير”.