• مساعد وهبي: مرحلة المجموعات انتهت والحلم المغربي في المونديال مستمر
  • الدار البيضاء.. ندوة دولية للفلسفة تفكك تحولات التدين في العصر الرقمي
  • بعد تأييد إحالته إلى المحاكمة.. حكيمي يطعن أمام محكمة النقض الفرنسية
  • الطالبي العلمي: أنا نقصت ساعة من دابا والأحرار غادي يجي الأول فالانتخابات
  • بحضور أخنوش.. انطلاق جامعة الشباب الأحرار بأكادير بمشاركة نحو 4 آلاف شابة وشاب
عاجل
الإثنين 05 أكتوبر 2015 على الساعة 15:12

ولاية الدار البيضاء: مهرجان البيرة ممنوع

ولاية الدار البيضاء: مهرجان البيرة ممنوع
actualites-festival-international-de-la-biere-du-panama-2013-1
كيفاش
بعد الكثير من الجدل الذي أثير حوله، أعلنت ولاية جهة الدار البيضاء الكبرى منع تنظيم مهرجان البيرة في الدار البيضاء “لعدم احترام الجهات المنظمة للضوابط والمساطر القانونية الجاري بها العمل في هذا المجال”.
وأوضحت الولاية، في بيان توضيحي أصدرته اليوم الاثنين (5 أكتوبر)، أنه بعد نشر بعض المنابر الإعلامية لإعلانات تتعلق بمشروع تنظيم مهرجان للجعة في مدينة الدار البيضاء “قامت مصالح ولاية جهة الدار البيضاء الكبرى بالاتصال بالشركة المعنية للتوقيف الفوري لهذه الحملة الدعائية وسحب كافة الإعلانات الإشهارية المرتبطة بها (…)، والامتناع عن تنظيم أي مهرجان من هذا النوع”.
وأضاف البلاغ ذاته أن هذا الإجراء يعود إلى عدم احترام الشركة للضوابط والمساطر القانونية الجاري بها العمل في هذا المجال.