• حكيمي يكشف كواليس تأثر رحيمي: دموعه لامست الجميع داخل المنتخب
  • مؤتمر البرلمان العربي.. إشادة بدور جلالة الملك في الدفاع عن القدس ودعم صمود الشعب الفلسطيني
  • الجولة 29 من البطولة.. المغرب التطواني يحسم الصعود إلى قسم الصفوة
  • شبكة للتزوير وانتحال الهوية والإقامة غير المشروعة وترويج المخدرات.. الفرقة الوطنية تطيح بـ6 جزائريين
  • مجال التنقل المهني والهجرة الدائرية.. المغرب وإسبانيا يجددان التزامهما بتعزيز شراكتهما
عاجل
الخميس 03 يناير 2019 على الساعة 14:40

وصل 700 مليون فأسبوع.. “ريكوم” غير زايد وكيربح!!

وصل 700 مليون فأسبوع.. “ريكوم” غير زايد وكيربح!!

فاز “المقامر المحترف” أنس الطالياني، أمس الأربعاء (2 يناير)، بمبلغ جديد، قدره 200 مليون سنتيم، في كازينو في مدينة الجديدة.
ونشر “ريكوم”، اليوم الخميس (3 يناير)، صورة على حسابه على إنستغرام بتقنية “ستوري”، يحمل فيها شيكين بمبلغ 100 مليون سنتيم في كل واحد، وأرفقها بتدوينة يعبر فيها عن سعادته، جاء فيها: “2019 داخلة كاش”.

وأكد أنس الطالياني، في تصريح لموقع “كيفاش”، أن لعبة “روليت ابتسمت له هذه السنة، حيث فاز بمبلغ 500 مليون سنتيم في ثلاثة أيام فقط وبمجموع 700 مليون سنتيم خلال أسبوع”.

إقرأ أيضا :

 

 

ريكوم: هاد السيمانة ربحت 500 مليون وأنا ماشي جن باش نربح ديما!!