• أكادير تستقبل 3500 شاب في أكبر تجمع لـ”شبيبة الأحرار”.. وأخنوش يقود نقاشات الانتقال الاجتماعي
  • 9 هكتارات من الفضاءات الخضراء بمراكش.. المنصوري تفتتح منتزه “أكدال باحماد” (صور)
  • ابتداء من يوم الأحد.. موجة حر تصل إلى 45 درجة
  • تزويج القاصرات.. “البام” يسائل ابن يحيى عن نجاعة التدابير الحكومية
  • رسميا.. المنتخب المغربي يواجه هولندا في الدور الثاني من المونديال
عاجل
الخميس 14 يوليو 2016 على الساعة 00:00

وصف “أنا ماشي ساهل” بالأغنية المرضية.. سعد لمجرد يطلق “غلطانة” بعد أيام

وصف “أنا ماشي ساهل” بالأغنية المرضية.. سعد لمجرد يطلق “غلطانة” بعد أيام

FB_IMG_1468528580787

كيفاش

أعلن الفنان سعد لمجرد أنه سيصدر أغنية جديدة، على شكل فيديو كليب، بعنوان “غلطانة”، بعد أيام قليلة.
لمجرد، في تصريح للقناة الثانية، مساء اليوم الخميس (14 يوليوز)، بمناسبة حفله في مدينة الدار البيصاء، أكد أن الأغنية ستكون مختلفة عن “لمعلم”، مؤكدا، في المقابل، أنه مستمر من الاشتغال مع الفريق نفسه.
وتقترب أغنية “أنا ماشي ساهل” من تحقيق عشرة ملايين مشاهد في أقل من أسبوع، وهي الأغنية التي وصفها لمجرد بأنها “مرضية”، لمشاركة والديه وجمهوره فيها.