• مؤتمر البرلمان العربي.. إشادة بدور جلالة الملك في الدفاع عن القدس ودعم صمود الشعب الفلسطيني
  • الجولة 29 من البطولة.. المغرب التطواني يحسم الصعود إلى قسم الصفوة
  • شبكة للتزوير وانتحال الهوية والإقامة غير المشروعة وترويج المخدرات.. الفرقة الوطنية تطيح بـ6 جزائريين
  • مجال التنقل المهني والهجرة الدائرية.. المغرب وإسبانيا يجددان التزامهما بتعزيز شراكتهما
  • اليماني: غلاء المحروقات تحول إلى قضية اجتماعية… والبرلمان مطالب بتحمل مسؤوليته
عاجل
السبت 16 فبراير 2019 على الساعة 16:30

وزير خارجية البحرين أمام نتانياهو: التهديد الإيراني أهم من القضية الفلسطينية!

وزير خارجية البحرين أمام نتانياهو: التهديد الإيراني أهم من القضية الفلسطينية!

كشف خالد بن أحمد آل خليفة، وزير الخارجية البحريني، أن “التهديد الإيران يعد أخطر وأهم من القضية الفلسطينية في الوقت الحالي”.
وقال رئيس الديبلوماسية البحريني، في جلسة ضمن مؤتمر وارسو، المنعقد في بولندا، “لقد نشأنا ونحن نقول إن الخلاف الفلسطيني الإسرائيلي هو أهم قضية، ويجب أن يتم حلها بهذه الطريقة أو تلك، لكن في المراحل الأخيرة رأينا تحديا أكبر، وهو الأخطر في تاريخنا الحديث وهو تهديد الجمهورية الإيرانية”.
وأمام بنيامين نتنياهو، رئيس الوزراء الإسرائيلي، الذي يحضر مؤتمر وارسو جنبا إلى جنب رفقة وزراء خارجية السعودية والإمارات، قال آل خليفة: “إن الخلاف بين إسرائيل وجيرانها مصر والأردن تم حله”.