• مؤتمر البرلمان العربي.. إشادة بدور جلالة الملك في الدفاع عن القدس ودعم صمود الشعب الفلسطيني
  • الجولة 29 من البطولة.. المغرب التطواني يحسم الصعود إلى قسم الصفوة
  • شبكة للتزوير وانتحال الهوية والإقامة غير المشروعة وترويج المخدرات.. الفرقة الوطنية تطيح بـ6 جزائريين
  • مجال التنقل المهني والهجرة الدائرية.. المغرب وإسبانيا يجددان التزامهما بتعزيز شراكتهما
  • اليماني: غلاء المحروقات تحول إلى قضية اجتماعية… والبرلمان مطالب بتحمل مسؤوليته
عاجل
الأربعاء 19 يوليو 2017 على الساعة 14:58

وزير الداخلية: مسيرة الحسيمة حتى حد ما طلب ليها الترخيص!

وزير الداخلية: مسيرة الحسيمة حتى حد ما طلب ليها الترخيص!

مروة السوسي (الرباط)
بعد الإعلان الرسمي عن منع المسيرة التي تمت الدعوة إلى تنظيمها يوم غد الخميس (20 يوليوز)، في الحسيمة، قال عبد الوافي لفتيت، وزير الداخلية، إن السلطات لم تتلق أي طلب للترخيص لهذه المظاهرة.
وأوضح لفتيت، خلال جلسة الأسئلة الشفوية في مجلس المستشارين، أمس الثلاثاء (18 يوليوز)، “ما كاينش شي حد اللي طلب تصريح للمسيرة”، مضيفا: “هذه المسيرة تمت الدعوة لها في الفايس بوك، وما كيتحكم فيها حتى واحد، ولا يمكن أن نسمح لها بالخروج في هذا التوقيت”، مبررا ذلك بأن “المدينة عرفت كسادا تجاريا لا مثيل له منذ شهور، ويجب توفير الظروف لاستعادته خصوصا في هذه الشهور من السنة”.