• أخنوش من الجامعة الصيفية: المرتبة اللي كتستحقو فالحزب هي القيادة والصف الأول
  • كوكايين وحشيش وأسلحة بيضاء ولوحات مزورة.. تنسيق أمني يطيح بشحنة مخدرات ضخمة في القنيطرة
  • صحيفة إسبانية: أكاديمية محمد السادس رافعة لإشعاع كرة القدم المغربية
  • مساعد وهبي: مرحلة المجموعات انتهت والحلم المغربي في المونديال مستمر
  • الدار البيضاء.. ندوة دولية للفلسفة تفكك تحولات التدين في العصر الرقمي
عاجل
الثلاثاء 06 أكتوبر 2015 على الساعة 11:16

وزارة السياحة: لم نرخص لمهرجان البيرة ولا علاقة لنا به

وزارة السياحة: لم نرخص لمهرجان البيرة ولا علاقة لنا به

Minister-of-Tourism-Lahcen-Haddad

كيفاش

أكدت وزارة السياحة أنها لم تشارك في الترخيص لتنظيم النسخة الأولى من مهرجان الجعة في الدار البيضاء، مبرزة أن الترخيص لمثل هذه التظاهرات ليس من اختصاص الوزارة.
وأشارت الوزارة، في بلاغ توضيحي أصدرته أمس الاثنين (5 أكتوبر)، إلى أنها “لم ترتبط بأي صفة وفي أي مرحلة كانت بتنظيم هذا المهرجان”، مؤكدة أنها “لم تشارك في الترخيص له، علما بأن الترخيص لمثل هذه التظاهرات ليس من اختصاص الوزارة”.
ولفتت الوزارة إلى أن هذا التوضيح “لا يعتبر في أي حال من الأحوال موقفا لصالح أو ضد هذا المهرجان، بل يأتي لتنوير الرأي العام حول اختصاصات وزارة السياحة والتي لا تشمل صلاحيات الترخيص لتنظيم التظاهرات أو المهرجانات كيفما كان نوعها”.