• مساعد وهبي: مرحلة المجموعات انتهت والحلم المغربي في المونديال مستمر
  • الدار البيضاء.. ندوة دولية للفلسفة تفكك تحولات التدين في العصر الرقمي
  • بعد تأييد إحالته إلى المحاكمة.. حكيمي يطعن أمام محكمة النقض الفرنسية
  • الطالبي العلمي: أنا نقصت ساعة من دابا والأحرار غادي يجي الأول فالانتخابات
  • بحضور أخنوش.. انطلاق جامعة الشباب الأحرار بأكادير بمشاركة نحو 4 آلاف شابة وشاب
عاجل
السبت 02 مايو 2020 على الساعة 22:30

ورزازات.. إغلاق مصحتين خاصتين بعد إصابة طبيبة بفيروس كورونا

ورزازات.. إغلاق مصحتين خاصتين بعد إصابة طبيبة بفيروس كورونا

قررت السلطات في مدينة ورزازات إغلاق مصحتين خاصتين، بعد أن أكدت التحاليل المخبرية، أمس الجمعة (1 ماي)، إصابة طبيبة أخصائية في طب النساء والتوليد بفيروس كورونا المستجد.

وكشفت مصدر مطلع لموقع “كيفاش” أن الطبيبة المصابة كانت ضمن مخالطي سيدة مصابة بالفيروس، وأن خضوعها للتحاليل أكد إصابتها بالفيروس، ليتقرر إغلاق المصحتين، وإخضاع جميع موظفيها للتحاليل المخبرية.

وأكد المصدر ذاته أن المرأة نقلت العدوى إلى الطبيبة هي قريبة أحد المصابين في بؤرة السجن المحلي في ورزازات، والذين فاق عددهم 100 حالة.