• رسميا.. المنتخب المغربي يواجه هولندا في الدور الثاني من المونديال
  • تقديرا لمساره في خدمة الموسيقى والثقافة.. المزند يتوج بجائزة اليونسكو–الشارقة للثقافة العربية
  • “أوبتا” تشيد بحكيمي بعد تألقه أمام هايتي.. والمغرب يسجل رقما تاريخيا في الاستحواذ
  • في قضية “إسكوبار الصحراء”.. السجن النافذ 10 سنوات في حق سعيد الناصيري
  • تزامنا مع احتفالات عاشوراء.. توقيف 126 شخصا في كازا وحجز أزيد من 148 ألف وحدة من المفرقعات والشهب النارية
عاجل
الجمعة 24 يوليو 2015 على الساعة 00:00

وديا.. ريال مدريد يفوز برباعية على المان سيتي

وديا.. ريال مدريد يفوز برباعية على المان سيتي

Manchester-City-vs-Real-Madrid
وكالات
حقق فريق ريال مدريد الإسباني فوزا عريضا على مانشستر سيتي الانجليزي 4-1، في مباراة ودية أقيمت صباح اليوم الجمعة (24 يوليوز) في ملبورن الأسترالية.
وافتتح الفرنسي كريم بنزيمة التسجيل للفريق الملكي بضربة مقصية رائعة في الدقيقة21، ثم أضاف البرتغالي كريستيانو رونالدو الهدف الثاني.
وسجل المدافع البرتغالي بيبي الهدف الثالث لريال مدريد في الدقيقة 43، قبل أن يقلص توريه النتيجة لمانشستر سيتي بضربة جزاء احتسبت بعد أن لمس سيرخيو راموس الكرة داخل المنطقة.
وفي الشوط الثاني، سجل الروسي دينيس شيريشيف الهدف الرابع للفريق الملكي، مستغلا تمريرة عرضية لإيسكو قبل نهاية المباراة بـ17 دقيقة.

السمات ذات صلة