• بركان .. توقيف عنصر موالي لتنظيم “داعش” وحامل لمشاريع تخريبية بالمملكة
  • بعد المصادقة الحكومية.. موعد الرجوع للساعة القانونية
  • غلاء التنقل بين مراكش وابن جرير.. منتدى حقوقي يندد ويطالب بالتدخل
  • في ليلة رباعية الأسود.. “فان زون” فاس تستقطب 15 ألف مشجع ومشجعة
  • رحيمي: ردي على الانتقادات كان داخل الملعب
عاجل
السبت 02 سبتمبر 2023 على الساعة 19:00

والدة لخديم بعد اختياره أسود الأطلس: مبروك ولدي… ديما المغرب!

والدة لخديم بعد اختياره أسود الأطلس: مبروك ولدي… ديما المغرب!

عبرت والدة يوسف لخديم، لاعب ريال مدريد الإسباني، عن سعادتها بعد استدعاء ابنها ضمن قائمة أشبال الأطلس تحت قيادة الناخب الوطني محمد وهبي.

ونشرت والدة لخديم عدة ستوريات أرفقتها بأغاني مغربية فرحا باستدعاء ابنها، ومن بينها أغنية “عندي حقي في الزين وزيد رضاة الوالدين”، في إشارة منها عن رضاها حول اختيار ابنها.

وفي سياق متصل، نشرت خديجة لخديم صورة ابنها يحمل القميص الوطني، وكتبت تدوينة جاء فيها: “ديما المغرب… مبروك ولدي”.

يذكر أن يوسف لخديم يبلغ من العمر 17 سنة، وهو من أم مغربية وأب إسباني، وسبق أن مثل الفئات العمرية للمنتخب الإسباني، قبل أن يقرر تمثيل المغرب.