• مصر.. حاتم عمور في ضيافة السفير المغربي
  • الإعدام لـ”ولد الفشوش” قاتل الشاب بدر.. آش قالو المغاربة؟
  • بعد مرور سنوات على استقرارها في كندا.. سناء عكرود تعود للعيش في المغرب
  • “جازابلانكا”.. الفرقة البريطانية الشهيرة “UB40” تحتفل بعيد ميلادها ال45 رفقة جمهور البيضاء
  • إجراءات جديدة.. وزارة الثقافة تحصن التراث المغربي ضد السطو
عاجل
الثلاثاء 02 أبريل 2019 على الساعة 16:00

واخا ما بقاش كيلعب.. لاعبون مغاربة وأجانب يتذكرون عبد الحق النوري في عيد ميلاده

واخا ما بقاش كيلعب.. لاعبون مغاربة وأجانب يتذكرون عبد الحق النوري في عيد ميلاده

هنأت مجموعة من اللاعبين المغاربة والأجانب اللاعب عبد الحق النوري، اليوم الثلاثاء (2 أبريل)، بمناسبة عيد ميلاده، وطلبوا منه البقاء قويا في مواجهة الأزمة الصحية التي يمر منها.

ونشرت عدد من اللاعبين تدوينات ينهؤون فيها النوري بعيد ميلاده 22، وأرفقوها بهاشتاغ “آبي إبق قويا”، متمنين له الشفاء العاجل، وعودته إلى الحياة الطبيعية، حيث يعاني الموهوب المغربي من حالة عجز كامل، ويرقد في مستشفى في العاصمة الهولندية أمستردام.

ومن بين الأسماء التي تذكرت عبد الحق، النجم الدولي المهدي بنعطية، الذي نشر صورة للاعب، على حسابه على إنستغرام، أرفقها بتدوينة قال فيها: “عيد ميلاد سعيد أخي الصغير، ابق قويا”.

كما كتب حارس المرمى الهولندي، فان دير سار، على حسابه على إنستغرام، تدوينة جاء فيها: “اليوم عيد ميلادك 22، إبق قويا صديقي الكبير”.

ونشر فريق أياكس أمستردام الهولندي مجموعة من الصور للاعب المغربي، توثق لجميع المحطات العمرية للاعب، أرفقها برسالة تهنئة ودعم للموهبة عبد الحق النوري.

وللإشارة، فإن عبد الحق نوري أصيب شهر يوليوز 2017، في مواجهة ودية بين أياكس أمستردام وفيردربريمن الألماني داخل الملعب، حيث فقد وعيه واحتاج إلى طائرة لإخراجه وإسعافه، وكانت الفحوص الأولية تشير إلى استحالة بقائه على قيد الحياة.

إقرأ أيضا: عبد الحق نوري.. نهاية قبل الأوان! (صور وفيديو)