• مؤتمر البرلمان العربي.. إشادة بدور جلالة الملك في الدفاع عن القدس ودعم صمود الشعب الفلسطيني
  • الجولة 29 من البطولة.. المغرب التطواني يحسم الصعود إلى قسم الصفوة
  • شبكة للتزوير وانتحال الهوية والإقامة غير المشروعة وترويج المخدرات.. الفرقة الوطنية تطيح بـ6 جزائريين
  • مجال التنقل المهني والهجرة الدائرية.. المغرب وإسبانيا يجددان التزامهما بتعزيز شراكتهما
  • اليماني: غلاء المحروقات تحول إلى قضية اجتماعية… والبرلمان مطالب بتحمل مسؤوليته
عاجل
الأحد 02 ديسمبر 2018 على الساعة 23:47

هنأهم بالتتويج بكأس الكاف.. الملك يتصل هاتفيا بالزيات وغاريدو وبانون

هنأهم بالتتويج بكأس الكاف.. الملك يتصل هاتفيا بالزيات وغاريدو وبانون

بعد تتويج فريق الرجاء البيضاوي بلقب كأس الكونفدرالية الإفريقية لكرة القدم (كاف)، أجرى الملك محمد السادس مكالمة هاتفية مع رئيس النادي، جواد زيات، ومدرب الفريق خوان كارلوس غاريدو، وعميده بدر بانون، وأعرب لهم عن أحر تهانئه بهذا اللقب الذي يتوج مسارا متميزا.
وخلال هذه المكالمة الهاتفية، التي أعقبت المباراة التي احتضنها، مساء اليوم الأحد (2 دجنبر)، ملعب “الشهداء” في كينشاسا ضد فريق فيتا كلوب الكونغولي، كلف الملك رئيس النادي ومدرب وعميد الفريق البيضاوي بإبلاغ تهانئه إلى اللاعبين وإلى الطاقم وإلى مشجعي الفريق بهذا التتويج الهام الذي يشكل مصدر فخر لكافة الجمهور الرياضي وللشعب المغربي قاطبة.