• مساعد وهبي: مرحلة المجموعات انتهت والحلم المغربي في المونديال مستمر
  • الدار البيضاء.. ندوة دولية للفلسفة تفكك تحولات التدين في العصر الرقمي
  • بعد تأييد إحالته إلى المحاكمة.. حكيمي يطعن أمام محكمة النقض الفرنسية
  • الطالبي العلمي: أنا نقصت ساعة من دابا والأحرار غادي يجي الأول فالانتخابات
  • بحضور أخنوش.. انطلاق جامعة الشباب الأحرار بأكادير بمشاركة نحو 4 آلاف شابة وشاب
عاجل
الأحد 17 فبراير 2019 على الساعة 13:30

هشام مسرار لكريمة غيث: برنامجي ماشي ديال تصفية الحسابات!

هشام مسرار لكريمة غيث: برنامجي ماشي ديال تصفية الحسابات!

وجه الإعلامي هشام مسرار رسالة شديدة اللهجة إلى الممثلة والمغنية كريمة غيث، بسبب مهاجمتها لبرنامجه “كي كنتي كي وليتي”.
وقالت غيث، خلال مرورها في برنامج “رشيد شو” على دوزيم، أول أمس الجمعة (15 فبراير)، أن حديثها حول خلافها مع الفنانة ماريا نديم في برنامج “كي كنتي كي وليتي” لم يبث كما هو، وإنما تم قطعه، قائلة: “الهضرة اللي قلت تقطعات وما دازتش كاملة”.
وفي رده على كلامها، كتب هشام مسرار تدوينة على ستوري حسابه الرسمي على إنستغرام، جاء فيها: “علاش ما دوزتش خلاف الفنانة مريا نديم وكريمة غيث؟… أولا برنامج كي كنتي كي وليتي برنامج ترفيهي وليس لتصفية الحسابات”.
وأضاف: “وثانياً مع فريق البرنامج لا نؤمن بثقافة البوز والفضيحة والشوهة”.
وتابع مسرار في تدوينته: “خاصك تكوني فرحانة لأننا ما دوزناش هادوك الصور لأنهم ماشي فصالحك”.
وختم مسرار تدوينته ب”إن لم تستحيي فافعل ما شئت”.