• “أوبتا” تشيد بحكيمي بعد تألقه أمام هايتي.. والمغرب يسجل رقما تاريخيا في الاستحواذ
  • في قضية “إسكوبار الصحراء”.. السجن النافذ 10 سنوات في حق سعيد الناصيري
  • تزامنا مع احتفالات عاشوراء.. توقيف 126 شخصا في كازا وحجز أزيد من 148 ألف وحدة من المفرقعات والشهب النارية
  • الفيفا مشيدة بأسود الأطلس: المغرب وبُعده الجديد!
  • الثلاثاء المقبل.. أخنوش في مجلس المستشارين لمناقشة الأمن الغذائي
عاجل
الأربعاء 16 أغسطس 2017 على الساعة 00:28

هاد الشي كاع ما كاين فالمغرب..  بيل غيتس تبرع ب4.6 ملايير دولار!

هاد الشي كاع ما كاين فالمغرب..  بيل غيتس تبرع ب4.6 ملايير دولار!
إيوا على ربي شي ناس لاباس عليهم فالمغرب يديرو النفس. كيفاش؟
تبرّع رجل الأعمال والملياردير الأمريكي بيل غيتس بأكبر مبلغ مالي من نوعه منذ مطلع الألفية الجديدة، والذي بلغت قيمته 4.6 ملايير دولار، أي 5 في المائة من ثروته التي تعد الأكبر في العالم، وفقا لتقرير أصدرته هيأة الأوراق المالية والبورصات الأمريكية، أمس الاثنين (14 غشت).
وقالت شبكة بلومبيرغ الأمريكية إن غيتس، الذي يعتبر أغنى رجل في العالم، تبرع بهذا المبلغ الكبير، لكنها لم تحدد في الوقت ذاته الجهة التي تلقت التبرع. ومن المعروف أن معظم التبرعات السابقة لغيتس ذهبت لصالح مؤسسة “بيل آند ميليندا” الخيرية.
ويعتبر التبرع الأخير أكبر تبرع يقدمه غيتس، البالغ من العمر 61 عامًا، منذ عام 2000، عندما تبرع بمبلغ 16 مليار دولار عام 1999، و5.1 مليار دولار في العام التالي.