• مساعد وهبي: مرحلة المجموعات انتهت والحلم المغربي في المونديال مستمر
  • الدار البيضاء.. ندوة دولية للفلسفة تفكك تحولات التدين في العصر الرقمي
  • بعد تأييد إحالته إلى المحاكمة.. حكيمي يطعن أمام محكمة النقض الفرنسية
  • الطالبي العلمي: أنا نقصت ساعة من دابا والأحرار غادي يجي الأول فالانتخابات
  • بحضور أخنوش.. انطلاق جامعة الشباب الأحرار بأكادير بمشاركة نحو 4 آلاف شابة وشاب
عاجل
الجمعة 07 أغسطس 2020 على الساعة 13:01

هاد الشي غادي وكيزيد.. ظهور إصابات جديدة بفيروس كورونا في الصويرة

هاد الشي غادي وكيزيد.. ظهور إصابات جديدة بفيروس كورونا في الصويرة

سجلت المديرية الإقليمية للصحة في الصويرة، صباح اليوم الجمعة (7 غشت)، ثلاث حالات جديدة مصابة بفيروس كورونا المستجد، لترتفع حصيلة الحالات النشطة إلى 16 حالة في عاصمة الرياح.

وحسب مصادر مطلعة لموقع “كيفاش” فإن حالتين تتعلق بمخالطين لحالة سابقة، فيما الحالة الثالثة لإمرأة تنتقل بشكل مستمر بين مدينة الصويرة ومراكش.

كشفت التحاليل المخبرية التي أجريت خلال تتبع المخالطين عن إصابتهم بالعدوى، حيث لم تكن تظهر عليهم أية أعراض خاصة بالمرض.

وبناء على هذه الأرقام الجديدة فإن عدد الحالات المؤكدة ارتفع في إقليم الصويرة إلى 22 حالة، شفي منها 4 حالات وتوفيت إثنتان.