• اليماني: غلاء المحروقات تحول إلى قضية اجتماعية… والبرلمان مطالب بتحمل مسؤوليته
  • الطالبي العلمي من أكادير: السياسة ليست “همزة”.. والأحرار يراهن على الحلول والأرقام لا العواطف
  • سجن جديد ووحدة صحية بالرشيدية.. شراكة لتعزيز خدمات المؤسسات السجنية في الجهة (صور)
  • ليلة استثنائية.. الدوزي يحيي حفلا جماهيريا في ملعب الأمير مولاي عبد الله
  • بالصور من ورزازات.. بنسعيد يطلق أشغال بناء المدينة الدولية للإنتاج السينمائي ويتتبع ترميم معالم تراثية
عاجل
السبت 18 فبراير 2017 على الساعة 12:36

هاجم دوزيم ومن روج للزيادات.. ابن كيران كيقلب على الصداع!

هاجم دوزيم ومن روج للزيادات.. ابن كيران كيقلب على الصداع!

علي اوحافي
دابا هاد الزيادات اللي وقعات في السنوات الأخيرة غير اخترعوها الصحافيين؟ كيفاش؟
عبد الإله ابن كيران، رئيس الحكومة، هاجم عددا من وسائل الإعلام، اليوم السبت (18 فبراير)، في كلمته الافتتاحية في الدورة العادية لنقابة الاتحاد الوطني للشغل بالمغرب.
ووصف ابن كيران وسائل الإعلام التي نشرت معطيات عن ارتفاع الأسعار طيلة السنوات الماضية بـ”الإعلام المأجور”، مضيفا: “الإعلام المأجور روج للزيادات”.
كما هاجم ابن كيران عددا من وسائل الإعلام بشكل مباشر في كلمته، قائلا: “حنا ما محتاجين لا راديو بلوس لا راديو موان”، منتقدا عمل القناة الثانية.