• تزامنا مع احتفالات عاشوراء.. توقيف 126 شخصا في كازا وحجز أزيد من 148 ألف وحدة من المفرقعات والشهب النارية
  • الفيفا مشيدة بأسود الأطلس: المغرب وبُعده الجديد!
  • الثلاثاء المقبل.. أخنوش في مجلس المستشارين لمناقشة الأمن الغذائي
  • في مباراة هايتي.. الجوهرة جسيم ياسين يخطف الأضواء
  • سيارة على مسار الطرامواي تعرض حياة المواطنين للخطر.. توقيف السائق ومرافقيه في كازا
عاجل
الإثنين 12 أكتوبر 2015 على الساعة 00:00

نيمار: لن أتقاتل مع ميسي مهما قالوا

نيمار: لن أتقاتل مع ميسي مهما قالوا

naymaar
وكالات
قال الدولي البرازيلي نيمار إن فوز فريقه برشلونة الإسباني لكرة القدم موسمين متتاليين يبدو صعبا للغاية.
وأكد نيمار أنه وميسي وسواريز أثبتوا نجاح برشلونة رغم التساؤلات التي غزت العالم بعد رحيله من سانتوس البرازيل إلى برشلونة في العام 2013، وكذلك بعد التعاقد مع سواريز مباشرة بعد عضته الشهيرة في مونديال البرازيل صيف 2014.
وقال نيمار لموقع برشلونة الرسمي: “البعض أكد أننا لن نحصل على التفاهم، لكنني كنت أعرف أنهم على خطأ”.
وأضاف: “أعتقد أننا فاجأنا الجميع، قالوا إنني سوف أتقاتل مع ميسي ومع لاعبين آخرين، وكنت أعرف أن ذلك لن يحدث لأن تلك الأشياء لا تؤثر بي، لقد ساعدني ميسي كثيرا منذ انضممت إلى برشلونة”.
وتابع قائلا: “لدينا صداقة أنا وميسي داخل وخارج الملعب مع سواريز، ونحن سعداء حقا بسير الأمور”.
وعن ذلك قال: “من الصعب تقليد ما فعلناه في الموسم الماضي، لكنني عازم على إضافة المزيد من الكؤوس مع النادي الكتالوني”.