• عوكاشا: قرار حذف الساعة الإضافية دليل على أن الحكومة تنصت للمغاربة ولا تزايد عليهم
  • حذرت من نشر الأخبار الزائفة.. “مندوبية السجون” تفند ادعاءات تعرض سجناء “جيل زد” لـ”سوء المعاملة”
  • مورينيو يشيد بمواجهة المغرب والبرازيل: كانت مباراة رائعة
  • من “الشأن السيادي” إلى “الوعد الانتخابي”.. كيف تغير خطاب الأحزاب حول “الساعة الإضافية”؟
  • بعد شكايات حول عمليات نصب إلكتروني.. توقيف 3 أشخاص بالناظور للاشتباه في سرقة معطيات بنكية
عاجل
الثلاثاء 01 أغسطس 2017 على الساعة 12:43

نوال الزياني: شقيقتي سيليا بخير

نوال الزياني: شقيقتي سيليا بخير

أعلنت نوال الزياني، شقيقة سليمة الزياني (سيليا)، أن الأخيرة في وضع صحي جيد، بعد ما تعرضت لوعكة صحية مفاجئة، مساء أمس الاثنين (31 يوليوز)، نقلت على إثرها إلى المستشفى في الحسيمة.
وقالت نوال الزياني، في تدوينة على حسابها على الفايس بوك، “سيليا الآن بخير، وقد أخذت بعض الأدوية المهدئة التي وصفها لها طبيب مستشفى محمد الخامس البارحة”.
وأشارت شقيقة سيليا إلى أن الأخيرة “حاولت جاهدة أن تقاوم رغم التعب وتقف بيننا لتستقبل الأصدقاء والمعارف وكل من تضامن معها سواء من الريف أو من باقي أنحاء المغرب، إلى أن خارت قواها ولم تعد تستطيع كبح ما عانته وما تزال تعانيه من تبعات هذا الاعتقال”.
وكانت الناشطة سيليا غادرت سجن عكاشة، ليلة السبت الماضي (29 يوليوز)، بعد حصولها على عفو ملكي بمناسبة عيد العرش.