• تزويج القاصرات.. “البام” يسائل ابن يحيى عن نجاعة التدابير الحكومية
  • رسميا.. المنتخب المغربي يواجه هولندا في الدور الثاني من المونديال
  • تقديرا لمساره في خدمة الموسيقى والثقافة.. المزند يتوج بجائزة اليونسكو–الشارقة للثقافة العربية
  • “أوبتا” تشيد بحكيمي بعد تألقه أمام هايتي.. والمغرب يسجل رقما تاريخيا في الاستحواذ
  • في قضية “إسكوبار الصحراء”.. السجن النافذ 10 سنوات في حق سعيد الناصيري
عاجل
الأحد 17 يوليو 2016 على الساعة 12:24

نواكشوط.. بوريطة يسلم رسالة من الملك إلى الرئيس الموريتاني

نواكشوط.. بوريطة يسلم رسالة من الملك إلى الرئيس الموريتاني Sa Majesté le Roi Mohammed VI est arrivé mercredi en fin d'après-midi à Dakar pour une visite de travail et d’amitié.

Sa Majesté le Roi Mohammed VI est arrivé mercredi en fin d'après-midi à Dakar pour une visite de travail et d’amitié.

وكالات

سلم الوزير المنتدب لدى وزير الشؤون الخارجية والتعاون، ناصر بوريطة، أول أمس الجمعة (15 يوليوز)، إلى وزير الشؤون الخارجية في الحومة الموريتانية، اسلكو ولد أحمد ازيد بيه، رسالة من الملك محمد السادس إلى الرئيس المويتاني ولد عبد العزيز.
وأجرى الوزيران الموريتاني والمغربي مباحثات في مبني الخارجية الموريتانية. وحضر جلسة المباحثات هذه عن الجانب المغربي محمد ياسين النصوري، المدير العام للدراسات والمستندات، وعن الجانب الموريتاني، محمد ولد مكت، المدير العام للأمن الوطني الموريتاني.