• التفاعل مع صور وأنشطة جلالة الملك.. إجماع وطني على الشرعية الاجتماعية للملكية المغربية (فيديو)
  • موازين.. محمد رمضان يُبدع في حفل الاختتام (صور)
  • آدم: غادي نقدم أغنية على المغرب… ونبغي ندير ديو مع سميرة سعيد
  • وسط حضور جماهيري كبير.. نيكي ميناج تُلهب منصة السويسي (صور)
  • رامي عياش: أنا ومراتي كنحماقو على المغرب… وكنتمنى ندير أغنية بالدارجة (فيديو)
عاجل
الإثنين 01 يوليو 2024 على الساعة 13:37

نهائي كأس العرش.. إلترات الرجاء والجيش تطالب الجماهير بالتحلي بالمسؤولية

نهائي كأس العرش.. إلترات الرجاء والجيش تطالب الجماهير بالتحلي بالمسؤولية

دعت الإلترات المساندة لفريقي الرجاء الرياضي والجيش الملكي، جماهيرها إلى ضرورة التحلي بالمسؤولية وضبط النفس، لتمر أجواء نهائي كأس العرش التي ستجمع الفريقين عصر اليوم الاثنين فاتح يوليوز، في أجواء رياضية.

غايتنا العودة بالكأس لا غير!
وطالب الفصيل المساند للفريق الأخضر “غرين بويز”، الجماهير الرجاوية إلى ضرورة تفادي أي مناوشات مع جمهور الفريق الخصم أو الساكنة المحلية، مؤكدة في بلاغ لها، أن سلامة الجميع يجب أن تكون الأولوية القصوى.
ودعت إلترا “غرين بويز”، الجماهير إلى تفادي كل أشكال الاستفزازات داخل مواقع التواصل الاجتماعي، واحترام الإجراءات التنظيمية التي ستتخذها الكورفا سود، وعدم الدخول في اصطدامات مع الجهات المنظمة أو الأمنية، وضبط النفس كيفما كان حجم الاستفزازات.
كما دعت الجهات المسؤولة عن التنظيم إلى “اتخاذ تدابير استثنائية ومتكاملة تشمل جميع مراحل المباراة، بدءا من تنقل الجماهير إلى الملعب حتى مغادرتهم بأمان، في احترام تام لكرامة المشجع داخل وخارج الملعب وحتى أثناء التنقل، مع تحسين ظروف ولوج الملعب بما يعكس قدرة بلادنا على تنظيم التظاهرات العالمية”.
وأكدت إلترا “غرين بويز” التزامها بالضوابط التنظيمية وتحملها المسؤولية، معبرة في الوقت ذاته عن ثقتها في الجماهير الرجاوية من أجل تطبيق ذلك، قائلة “غايتنا هي العودة بالكأس والاحتفال بها لاغير”.

تفاداو المشاكل!
ومن جهتها، دعت “إلتراس عسكري”، هي الأخرى، جماهير فريقها الجيش الملكي إلى توخي الحذر والابتعاد عن أي مناوشات من أجل العودة إلى الديار في سلام.
وقالت “إلتراس عسكري” في بلاغ لها، “ندعو جميع أطياف الجمهور المتنقل لتوخي الحذر في الطريق والسياقة بسرعة معتدلة، والالتزام بالتنقل الجماعي والنظام”.
وأضافت “نؤكد على ضرورة الابتعاد عن أي مناوشات، وأخيرا العودة بعد نهاية المباراة إلى الديار في سلام”.
يشار إلى أن المباراة ستجرى عصر اليوم الاثنين فاتح يوليوز على أرضية الملعب الكبير لأكادير في تمام الساعة الخامسة.