• تقديرا لمساره في خدمة الموسيقى والثقافة.. المزند يتوج بجائزة اليونسكو–الشارقة للثقافة العربية
  • “أوبتا” تشيد بحكيمي بعد تألقه أمام هايتي.. والمغرب يسجل رقما تاريخيا في الاستحواذ
  • في قضية “إسكوبار الصحراء”.. السجن النافذ 10 سنوات في حق سعيد الناصيري
  • تزامنا مع احتفالات عاشوراء.. توقيف 126 شخصا في كازا وحجز أزيد من 148 ألف وحدة من المفرقعات والشهب النارية
  • الفيفا مشيدة بأسود الأطلس: المغرب وبُعده الجديد!
عاجل
الأربعاء 05 سبتمبر 2012 على الساعة 16:06

نكتة.. مدير وكالة تنمية الأقاليم الشمالية وزيرا في الحكومة الجزائرية الجديدة!!

نكتة.. مدير وكالة تنمية الأقاليم الشمالية وزيرا في الحكومة الجزائرية الجديدة!! الصفة جزائرية والشخصية مغربية
الصفة جزائرية والشخصية مغربية

 

 

كيفاش

محمد المباركي وزيرا في الحكومة الجزائرية الجديدة. الخبر صحيح، ولكن الأمر لا يتعلق بمحمد المباركي، مدير تنمية الأقاليم الشرقية، وإنما بشخصية جزائرية. غير أن هذا التشابه في الأسماء خلق لبسا كبيرا، جعل البعض يعتقد أن الأمر يتعلق بالمباركي المغربي، خصوصا بعدما بثت قناة جزائرية صورة المباركي المغربي على أساس أنه هو الوزير في الحكومة الجزائرية الجديدة.

اللي كيبان هو أن الناس مشاو عند الحاج غوغل ودارو سميتو وخرجات ليهم الصورة وداروها.

وخليو لينا المباركي ديالنا الله يهديكم.

 

ها هو اللي في الصورة الفوق

 

[youtube_sc url=”dJdaP1kaazk” width=”500″ height=”340″]