• يتقدمها المغرب.. القارة السمراء تجتاح الأدوار الإقصائية بتسعة منتخبات
  • المغرب وهولندا.. “ديربي” الصداقات والطموحات في قمة نارية بمونديال 2026
  • بعد تقنينه.. القنب الهندي يفتح آفاقًا جديدة في المجالات الطبية والتجميلية
  • وفق تصنيف “فيفا”. الصيباري ضمن أفضل 10 لاعبين في مونديال 2026
  • حكيمي يكشف كواليس تأثر رحيمي: دموعه لامست الجميع داخل المنتخب
عاجل
الثلاثاء 16 يونيو 2020 على الساعة 22:00

نقطة ضوء.. سبتة “تنهي” كابوس كورونا وتقترب من العودة إلى الحياة الطبيعية 

نقطة ضوء.. سبتة “تنهي” كابوس كورونا وتقترب من العودة إلى الحياة الطبيعية 

شرعت مدينة سبتة، منذ أمس الاثنين (15 يونيو)، في المرحلة الثالثة من رفع إجراءات الحجر الصحي، والاقتراب من العودة الطبيعية للحياة في المدينة، بعد تعافي جميع المصابين بالفيروس، وعدم تسجيل إصابات جديدة.

ولم تسجل المدينة منذ 13 يوما ظهور إصابات جديدة بفيروس كورونا، إضافة إلى تعافي جميع المصابين، حيث عادت الحالة الوبائية إلى وضعية الصفر، منذ 5 أيام.

واستقر الوضع الوبائي في 222 حالة، توفي 4 أشخاص بالفيروس، بينما تعافى الآخرون بشكل كلي من الفيروس.

وتعليقا على هذه النتائج أكدت السلطات الصحية في ءبتة، على احترام الإجراءات الوقائية والتباعد الاجتماعي، للشروع في الاستعداد لموسم الصيف، وفتح المسبح العمومي الكبير، وفتح الشواطئ خلال الشهر الجاري.