• مساعد وهبي: مرحلة المجموعات انتهت والحلم المغربي في المونديال مستمر
  • بعد تأييد إحالته إلى المحاكمة.. حكيمي يطعن أمام محكمة النقض الفرنسية
  • الطالبي العلمي: أنا نقصت ساعة من دابا والأحرار غادي يجي الأول فالانتخابات
  • بحضور أخنوش.. انطلاق جامعة الشباب الأحرار بأكادير بمشاركة نحو 4 آلاف شابة وشاب
  • “لم نعد نحلم سوى بالعودة إلى الوطن”.. طالبان مغربيان بروسيا يناشدان وزارة الخارجية التدخل لإنهاء محنتهم
عاجل
الثلاثاء 17 مايو 2016 على الساعة 16:02

نائب برلماني لوزير الصحة: قلت ليكم يلا ما قادينش تبنيو مستشفيات خلي لهم بويا عمر!!

نائب برلماني لوزير الصحة: قلت ليكم يلا ما قادينش تبنيو مستشفيات خلي لهم بويا عمر!!

El_Ouardi-chambre_des_conseillers-M1

أحمد الحاضي

طالب نائب برلماني عن مدينة الجديدة وزير الصحة الحسين الوردي، بإيفاد لجنة طبية إلى دوار القدامرة زاوية سايس في سيدي اسماعيل، لتفقد أوضاع أسر ضحايا “المختل العقلي” الذي وضع حدا لحياة 10 من أفراد أسرته.
وعاتب النائب البرلماني الوزير الوردي، خلال جلسة مجلس النواب، اليوم الثلاثاء (17 ماي)، على إغلاقه ضريح بويا عمر، قائلا: “قلت ليكم سعادة الوزير يلا ما قادينش تبنيو مستشفيات خلي ليهوم بويا عمر”.
وأكد وزير الصحة أنه يتابع بشكل يومي تطورات هذه القضية، قائلا: “أنا متبع الموضوع.. ولحد الآن ما عرفناش شنو العلاقة بين الخلل العقلي والجريمة”.