• البطولة برو.. أولمبيك الدشيرة يفوز على الوداد الرياضي بثلاثية
  • بعد 40 سنة على ملحمة المكسيك .. أسود الأطلس تجدد اللقاء بأرض إنجازاتهم التاريخية
  • وصفها بـ”الهجمات الغادرة”.. رئيس البرلمان العربي يدين الاعتداءات الإيرانية على البحرين والكويت
  • نشرة إنذارية.. موجة حر ورياح وزخات رعدية
  • يتقدمها المغرب.. القارة السمراء تجتاح الأدوار الإقصائية بتسعة منتخبات
عاجل
الثلاثاء 12 فبراير 2019 على الساعة 09:20

ميناء طنجة.. إحباط عملية تهريب 300 هاتف مستعمل

ميناء طنجة.. إحباط عملية تهريب 300 هاتف مستعمل

تمكنت عناصر الجمارك العاملة في ميناء طنجة المتوسط، أول أمس السبت (9 فبراير)، من إحباط عملية تهريب 300 هاتف مستعمل.
وأفاد مصدر جمركي بأن عناصر الجمارك بفرقة المراقبة في منطقة الوصول في ميناء طنجة المتوسط عثرت على هذه الكمية من الهواتف الذكية مدسوسة بعناية في مخابئ معدة على مستوى الكراسي الأمامية والخلفية لسيارة مرقمة في إسبانيا إثر إخضاعها لتفتيش دقيق.
وأضاف المصدر نفسه أن مغربيا مقيما بالخارج كان ينوي إدخال هذه الهواتف دون التصريح لدى إدارة الجمارك والضرائب غير المباشرة، موضحا أنه تم إخضاع المعني بالأمر والهواتف المحجوزة إلى الإجراءات الإدارية المعمول بها في هذه الحالة.