• حكيمي يكشف كواليس تأثر رحيمي: دموعه لامست الجميع داخل المنتخب
  • مؤتمر البرلمان العربي.. إشادة بدور جلالة الملك في الدفاع عن القدس ودعم صمود الشعب الفلسطيني
  • الجولة 29 من البطولة.. المغرب التطواني يحسم الصعود إلى قسم الصفوة
  • شبكة للتزوير وانتحال الهوية والإقامة غير المشروعة وترويج المخدرات.. الفرقة الوطنية تطيح بـ6 جزائريين
  • مجال التنقل المهني والهجرة الدائرية.. المغرب وإسبانيا يجددان التزامهما بتعزيز شراكتهما
عاجل
الأربعاء 13 مايو 2015 على الساعة 00:00

ميسي: هدفنا الفوز بلقب دوري أبطال أوروبا

ميسي: هدفنا الفوز بلقب دوري أبطال أوروبا

lionel-messi
وكالات
احتفى النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، مهاجم برشلونة الإسباني لكرة القدم، بتأهل فريقه إلى نهائي دوري أبطال أوروبا، على حساب بايرن ميونيخ الألماني رغم الخسارة 2ء3.
وقال ميسي، عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي فايس بوك: “سعداء لأننا كنا نريد الوصول إلى نهائي دوري الأبطال”.
وأوضح النجم الأرجنتيني: “هدفنا لا يزال كما هو الفوز بدوري أبطال أوروبا”.
وأرفق النجم الأرجنتيني رسالته إلى عشاقه بصورة له مع البرازيلي نيمار، صاحب هدفي البرسا في مرمى بايرن ميونيخ في ملعب أليانز أرينا، معقل الفريق البافاري.
وينتظر برشلونة الفائز من مباراة نصف النهائي الأخرى التي تجمع ريال مدريد الإسباني ويوفنتوس الإيطالي.

السمات ذات صلة