• أكادير تستقبل 3500 شاب في أكبر تجمع لـ”شبيبة الأحرار”.. وأخنوش يقود نقاشات الانتقال الاجتماعي
  • 9 هكتارات من الفضاءات الخضراء بمراكش.. المنصوري تفتتح منتزه “أكدال باحماد” (صور)
  • ابتداء من يوم الأحد.. موجة حر تصل إلى 45 درجة
  • تزويج القاصرات.. “البام” يسائل ابن يحيى عن نجاعة التدابير الحكومية
  • رسميا.. المنتخب المغربي يواجه هولندا في الدور الثاني من المونديال
عاجل
الإثنين 04 ديسمبر 2017 على الساعة 00:00

مونديال الأندية.. الوداد البيضاوي يؤجل رحلته إلى الإمارات

مونديال الأندية.. الوداد البيضاوي يؤجل رحلته إلى الإمارات

وداد القاسمي

قررت إدارة نادي الوداد البيضاوي تأجيل السفر إلى الإمارات، لبدء مغامرته في مونديال الأندية.
وكان مقررا أن تشد بعثة الفريق البيضاوي الرحال إلى الإمارات، مساء اليوم الاثنين (4 دجنبر)، لكن مجلس الإدارة قرر تأجيلها إلى يوم غد الثلاثاء (5 دجنبر).
يذكر أن إدارة ممثل الكرة المغربية في مونديال الأندية وضعت طائرة خاصة رهن إشارة الفريق، للسفر إلى الإمارات.
ويجري الوداد آخر تدريب له في المغرب، اليوم الاثنين (4 دجنبر)، على ملعب بنجلون، قبل شد الرحال إلى الإمارات، من مطار محمد الخامس في الدار البيضاء، حيث تتكون بعثة الوداد من 23 لاعبا، إضافة إلى الجهاز الفني والمسؤولين.
ويشارك الوداد البيضاوي لأول مرة في مونديال الأندية، وهو ثالث فريق يمثل الكرة المغربية في هذه المنافسة، بعد الرجاء البيضاوي والمغرب التطواني، وسيواجه يوم السبت المقبل (9 دجنبر) نادي باتشوكا المكسيكي.

السمات ذات صلة