• مؤتمر البرلمان العربي.. إشادة بدور جلالة الملك في الدفاع عن القدس ودعم صمود الشعب الفلسطيني
  • الجولة 29 من البطولة.. المغرب التطواني يحسم الصعود إلى قسم الصفوة
  • شبكة للتزوير وانتحال الهوية والإقامة غير المشروعة وترويج المخدرات.. الفرقة الوطنية تطيح بـ6 جزائريين
  • مجال التنقل المهني والهجرة الدائرية.. المغرب وإسبانيا يجددان التزامهما بتعزيز شراكتهما
  • اليماني: غلاء المحروقات تحول إلى قضية اجتماعية… والبرلمان مطالب بتحمل مسؤوليته
عاجل
الثلاثاء 10 نوفمبر 2015 على الساعة 12:28

موخاريق ردا على ابن كيران: اللي ما غاديش يتحاور معنا لنا وسائلنا

موخاريق ردا على ابن كيران: اللي ما غاديش يتحاور معنا لنا وسائلنا

موخاريق ردا على ابن كيران: اللي ما غاديش يتحاور معنا لنا وسائلنا

فرح الباز
أفاد ميلودي موخاريق، الأمين العام للاتحاد المغربي للشغل، أن البرنامج النضالي الذي وضعته المركزيات العمالية الأربع جاء ردا على “تعنت الحكومة وتجميدها للحوار وعدم استجابتها لمطالبنا العادلة والمشروعة”.
ووصف موخاريق، خلال ندوة عقدت اليوم الثلاثاء (10 نونبر) في الدار البيضاء، التصريحات الإعلامية الأخيرة لعبد الإله ابن كيران، رئيس الحكومة، حول إصلاح نظام التقاعد، بـ”الاستفزازية”.
وأضاف الأمين العام للاتحاد المغربي للشغل: “نحن نحاور من يحاورنا، واللي ما غاديش يتحاور معنا لنا وسائلنا”.