• حكيمي يكشف كواليس تأثر رحيمي: دموعه لامست الجميع داخل المنتخب
  • مؤتمر البرلمان العربي.. إشادة بدور جلالة الملك في الدفاع عن القدس ودعم صمود الشعب الفلسطيني
  • الجولة 29 من البطولة.. المغرب التطواني يحسم الصعود إلى قسم الصفوة
  • شبكة للتزوير وانتحال الهوية والإقامة غير المشروعة وترويج المخدرات.. الفرقة الوطنية تطيح بـ6 جزائريين
  • مجال التنقل المهني والهجرة الدائرية.. المغرب وإسبانيا يجددان التزامهما بتعزيز شراكتهما
عاجل
السبت 18 أغسطس 2018 على الساعة 12:00

منظمة الصحة العالمية تدق ناقوس الخطر.. الإيبولا يضرب من جديد

منظمة الصحة العالمية تدق ناقوس الخطر.. الإيبولا يضرب من جديد

كشفت منظمة الصحة العالمية تسجيل 78 حالة إصابة بحمى “إيبولا” في شرق الكونغو، حيث تسبب الوباء في 44 وفاة.
واستأثر الوباء باهتمام أعلى السلطات الصحية العالمية، حيث زار هذا البلد مسؤول كبير في مركز المراقبة والوقاية من الأمراض الأمريكي، وفق وزارة الصحة المحلية.
ومن بين الإصابات 51 مؤكدة و27 مرجحة، في حين يجري التحقق من 24 حالة مشتبه بها.
وقال المتحدث باسم منظمة الصحة العالمية في جنيف: “نتوقع إصابات جديدة”.
وكانت سجلت أولى الإصابات جراء الموجة الجديدة في فاتح غشت، وأحصيت 41 من الوفيات في محافظة كيفو الشمالية التي تشهد نزاعاً مسلحاً منذ أكثر من عشرين عاماً.