• مؤتمر البرلمان العربي.. إشادة بدور جلالة الملك في الدفاع عن القدس ودعم صمود الشعب الفلسطيني
  • الجولة 29 من البطولة.. المغرب التطواني يحسم الصعود إلى قسم الصفوة
  • شبكة للتزوير وانتحال الهوية والإقامة غير المشروعة وترويج المخدرات.. الفرقة الوطنية تطيح بـ6 جزائريين
  • مجال التنقل المهني والهجرة الدائرية.. المغرب وإسبانيا يجددان التزامهما بتعزيز شراكتهما
  • اليماني: غلاء المحروقات تحول إلى قضية اجتماعية… والبرلمان مطالب بتحمل مسؤوليته
عاجل
الجمعة 19 أكتوبر 2018 على الساعة 14:00

مندوب الصحة نفى توصله بها.. استقالة جماعية لأطباء القطاع العام في ورزازات

مندوب الصحة نفى توصله بها.. استقالة جماعية لأطباء القطاع العام في ورزازات

جواد الطاهري

علم “كيفاش” من مصادر محلية أن 30 طبيبة وطبيبا، يشتغلون في القطاع العام في مدينة ورزازات، وقعوا على استقالة جماعية، في سابقة على الصعيد الوطني، احتجاجا على الوزارة الوصية، والوضعية التي وصل إليها قطاع الصحة في المملكة.

خالد السالمي، مندوب وزارة الصحة في ورزازات، نفى، في اتصال مع “كيفاش”، توصله، إلى حدود صباح اليوم الجمعة (19 أكتوبر)، بأي استقالة جماعية للأطباء العاملين في الإقليم. وأكد أن الأطباء يمارسون مهامهم التطبيبية في المؤسسات الصحة التابعة لمندوبية الصحة في إقليم ورزازات.

وكانت النقابة المستقلة لأطباء القطاع العام طالبت، في بيان لمجلسها الوطني المنعقد أخيرا، أطباء القطاع العام وضع استقالات جماعية، احتجاجا على الأزمة التي يعيشها القطاع الصحي في بلادنا، والتي وصلت، حسب بيان النقابة، إلى مرحلة “السكتة القلبية