• تقديرا لمساره في خدمة الموسيقى والثقافة.. المزند يتوج بجائزة اليونسكو–الشارقة للثقافة العربية
  • “أوبتا” تشيد بحكيمي بعد تألقه أمام هايتي.. والمغرب يسجل رقما تاريخيا في الاستحواذ
  • في قضية “إسكوبار الصحراء”.. السجن النافذ 10 سنوات في حق سعيد الناصيري
  • تزامنا مع احتفالات عاشوراء.. توقيف 126 شخصا في كازا وحجز أزيد من 148 ألف وحدة من المفرقعات والشهب النارية
  • الفيفا مشيدة بأسود الأطلس: المغرب وبُعده الجديد!
عاجل
السبت 04 يوليو 2020 على الساعة 16:30

مندوب الصحة في بنسليمان ل”كيفاش”: مافياش كورونا!

مندوب الصحة في بنسليمان ل”كيفاش”: مافياش كورونا!

بعد الأخبار التي تحدثت عن “استنفار” في مستشفى الحسن الثاني في مدينة بنسليمان، إثر إصابة المندوب الإقليمي لوزارة الصحة ببنسليمان، الدكتور بوشعيب عشاق بفيروس كورونا، نفى الدكتور عشاق، صحة هذه الأخبار، واعتبرها عارية من الصحة. وأوضح مندوب الصحة في بنسليمان، في اتصال هاتفي مع موقع “كيفاش” أنه أجرى تحليلة إضافية للكشف عن فيروس كورونا، وجاءت نتيجتها سلبية. وكشف المندوب الاقليمي لوزارة الصحة في بنسليمان أن جميع العاملين في المندوبية، من أطقم إدارية وطبية وتمريضية، خضعوا لفحص كورونا، وجاءت النتائج كلها سلبية.