• مساعد وهبي: مرحلة المجموعات انتهت والحلم المغربي في المونديال مستمر
  • الدار البيضاء.. ندوة دولية للفلسفة تفكك تحولات التدين في العصر الرقمي
  • بعد تأييد إحالته إلى المحاكمة.. حكيمي يطعن أمام محكمة النقض الفرنسية
  • الطالبي العلمي: أنا نقصت ساعة من دابا والأحرار غادي يجي الأول فالانتخابات
  • بحضور أخنوش.. انطلاق جامعة الشباب الأحرار بأكادير بمشاركة نحو 4 آلاف شابة وشاب
عاجل
الأربعاء 20 ديسمبر 2017 على الساعة 13:09

ممثل النيابة العامة في ملف معتقلي الحسيمة: لا وجود لفبركة

ممثل النيابة العامة في ملف معتقلي الحسيمة: لا وجود لفبركة

أوضح حكيم الوردي، ممثل النيابة العامة في ملف “ناصر الزفزافي ومن معه”، أمس الثلاثاء (19 دجنبر)، في مداخلته أثناء التعقيب على الدفوعات الشكلية للدفاع، أن جميع محاضر الضابطة القضائية انضبطت طبقا للمادة 139 من قانون المسطرة الجنائية.
وقال الوردي إن حديثه عن احترافية الضابطة القضائية ليس “مجاملة”، بل فعلا لأنهم “احترموا القانون و فرغوا الفيديوهات المنشورة على الأنترنيت والمتاحة للجميع عبر روابط إلكترونية على أقراص مدمجة، وهذا وجه من الاحترافية، وبالتالي لا توجد فبركة في الملف.