• تقديرا لمساره في خدمة الموسيقى والثقافة.. المزند يتوج بجائزة اليونسكو–الشارقة للثقافة العربية
  • “أوبتا” تشيد بحكيمي بعد تألقه أمام هايتي.. والمغرب يسجل رقما تاريخيا في الاستحواذ
  • في قضية “إسكوبار الصحراء”.. السجن النافذ 10 سنوات في حق سعيد الناصيري
  • تزامنا مع احتفالات عاشوراء.. توقيف 126 شخصا في كازا وحجز أزيد من 148 ألف وحدة من المفرقعات والشهب النارية
  • الفيفا مشيدة بأسود الأطلس: المغرب وبُعده الجديد!
عاجل
الإثنين 05 نوفمبر 2012 على الساعة 10:31

ملكات جمال بلجيكا عند القزابري.. اللي ما صلى يتنزه!! (صور)

ملكات جمال بلجيكا عند القزابري.. اللي ما صلى يتنزه!! (صور)

 

أحمد الحاضي

ملكات جمال بلجيكا كانو فالمغرب الويكاند اللي داز. عشرة من المتنافسات على لقب جمال المملكة البلجيكية فزن برحلة تذكارية إلى الدار البيضاء، زرن خلالها المسجد الأكبر فيها، مسجد الحسن الثاني، حيث يؤم عمر القزابري أكثر من ٢٥٠ ألف مصلي مغربي كل شهر رمضان، وقمن بجولة داخل المدينة القديمة في العاصمة الاقتصادية للمملكة، وبالتحديد في النافورة الشهيرة، حيث التقى الحمام بالحمام مثلما قال الكازاويون العابرون أمامهن

شفتي ملكات الجمال بعدا كيفاش دايرات ماشي بحال شي وحدات الله يستر

 

 

مواضيع أخرى:

تصريحات صادمة لعضو في حركة “مالي”.. الدين، الجنس، وأزمة البرتوش!! (فيديو)

 

أنترنيت.. موقع “موسطاشة” يشهر بالمغربيات

 

عبد الخالق فهيد لـ كيفاش: بنكيران طيح علينا السوق (فيديو)