• مصر.. حاتم عمور في ضيافة السفير المغربي
  • الإعدام لـ”ولد الفشوش” قاتل الشاب بدر.. آش قالو المغاربة؟
  • بعد مرور سنوات على استقرارها في كندا.. سناء عكرود تعود للعيش في المغرب
  • “جازابلانكا”.. الفرقة البريطانية الشهيرة “UB40” تحتفل بعيد ميلادها ال45 رفقة جمهور البيضاء
  • إجراءات جديدة.. وزارة الثقافة تحصن التراث المغربي ضد السطو
عاجل
الإثنين 07 أغسطس 2017 على الساعة 19:43

ملتقى شبيبة البيجيدي.. كلمة ابن كيران تجدد دماء الصكوعة والمداويخ!

ملتقى شبيبة البيجيدي.. كلمة ابن كيران تجدد دماء الصكوعة والمداويخ!

بعد “غياب اضظراري”، بسب قرار إعفاء “الزعيم” والصراعات الداخلية التي يعيش على إيقاعها الحزب، أعادت كلمة عبد الإله ابن كيران، الأمين العام لحزب العدالة والتنمية، أمس الأحد (6 غشت)، خلال ملتقى شبيبة الحزب في فاس، “شحن حماسة وهمة الكتائب الاإكترونية” لحزب اللامبة، والتي تفاعلات مع كلمة “الزعيم” عبر تدوينات على حسابات عناصرها على موقع التوصل الاجتماعي فايس بوك.
وكتب أحد النشطاء في تدوينة على حسابه على الموقع الأزرق: “في أجواء حارة.. عبد إلإله ابن كيران الزعيم الوطني الأمين العام لحزب العدالة والتنمية يعطي درسا في الوطنية إلى من يهمه الأمر”، فيما نشر عضو آخر مقتطفا من كلمة ابن كيران مرفقا بتدوينة قال فيها: “حفظك الله أيها الزعيم”.
ونشر آخر مجموعة من صور ابن كيران خلال الملتقى وأرفقها بتدوينة جاء فيها: “الزعيم والجماهير في ملتقى الشبيبة في فاس ولاية ثالثة إن شاء الله”. وأضاف آخر: “رسائل الزعيم ابن كيران كانت واضحة ومؤثرة في ملتقى الشبيبة بفاس… فعلا كنت ولازلت قويا شهما مؤمنا بالله صادقا لذلك يهابك الخصوم”.
وبالتزامن مع إلقاء ابن كيران كلمته أمام المشاركين في الملتقى، نشر العديد من أعضاء شبيبة الحزب هاشتاغ “#ولاية_ثالثة”، تعبيرا عن دعمهم لحصول ابن كيران على ولاية ثالثة على رأس الحزب.