• مصر.. حاتم عمور في ضيافة السفير المغربي
  • الإعدام لـ”ولد الفشوش” قاتل الشاب بدر.. آش قالو المغاربة؟
  • بعد مرور سنوات على استقرارها في كندا.. سناء عكرود تعود للعيش في المغرب
  • “جازابلانكا”.. الفرقة البريطانية الشهيرة “UB40” تحتفل بعيد ميلادها ال45 رفقة جمهور البيضاء
  • إجراءات جديدة.. وزارة الثقافة تحصن التراث المغربي ضد السطو
عاجل
الأربعاء 26 نوفمبر 2014 على الساعة 11:00

مقال إعلاني.. icflix تكشف عن فيلم “HIV”

مقال إعلاني.. icflix تكشف عن فيلم “HIV”

مقال إعلاني.. icflix تكشف عن فيلم "HIV"

كيفاش

كشفت شركة “أي سي فليكس” اليوم الأربعاء (19 نونبر)، عن أول إنتاجاتها الأصلية للجمهور حصريا على خدمتها عبر الأنترنيت، إذ يتعلّق الأمر بفيلم “HIV” (فيروس نقص المناعة البشرية) الذي أنتج في مصر من طرف فريق من الشباب الموهوب في المنطقة.

وسيكون الفيلم متوفرا بسترجة باللغة الفرنسية والإنجليزية.
ويشكل فيلم “HIV” أول فيلم ضمن 12 إنتاج لشركة “أي سي فليكس”، التي سيتم الكشف عنها خلال العام المقبل، حيث سيعالج كل فيلم موضوعا مختلفا بصلة اجتماعية للجمهور بالشرق الأوسط. ويعالج فيلم “HIV” مخلفات المصابين بفيروس نقص المناعة البشرية من خلال شاب اسمه يوسف. هذا الشاب الذي قاوم كل الصعاب من أجل الحياة وقاوم العار المرتبط بهذا المرض، وذلك من خلال رؤية المخرج محمد عادل الذي قام بقيادة فريق من النجوم الشباب بمن فيهم بطل الفيلم محمد الشرنوبي وحبيبته في الفيلم الممثلة عليا عساف.
يمكن لمشتركي “أي سي فليكس” متابعة هذا الفيلم على موقع (www.icflix.com) أو على التطبيقات المجانية المتوفرة على الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية وقريبا على أجهزة اللعب.

وتوفّر “أي سي فليكس” لمستعمليها ولوجا لمشاهدة كل إنتاجات هولييود وبولييود وجازوود (المحتوى العربي) بالإضافة إلى الترجمة باللغة الفرنسية والإنجليزية وكذا بالعربية لمتعة كل الجماهير

 

Facebook: www.facebook.com/ icflix

Tweet: @icflix