• مؤتمر البرلمان العربي.. إشادة بدور جلالة الملك في الدفاع عن القدس ودعم صمود الشعب الفلسطيني
  • الجولة 29 من البطولة.. المغرب التطواني يحسم الصعود إلى قسم الصفوة
  • شبكة للتزوير وانتحال الهوية والإقامة غير المشروعة وترويج المخدرات.. الفرقة الوطنية تطيح بـ6 جزائريين
  • مجال التنقل المهني والهجرة الدائرية.. المغرب وإسبانيا يجددان التزامهما بتعزيز شراكتهما
  • اليماني: غلاء المحروقات تحول إلى قضية اجتماعية… والبرلمان مطالب بتحمل مسؤوليته
عاجل
الثلاثاء 19 يونيو 2018 على الساعة 23:59

مقابلة الحسم.. مئات المغاربة “يحتلون” وسط موسكو بالنشيد الوطني تحميسا للأسود

مقابلة الحسم.. مئات المغاربة “يحتلون” وسط موسكو بالنشيد الوطني تحميسا للأسود

تجمهر، مساء اليوم الثلاثاء (19 يونيو)، المئات من المغاربة في العاصمة الروسية موسكو، في الساحة الحمراء، تشجيعا للمنتخب الوطني المغربي.
وأظهر بث للصفحة الرسمية لإذاعة ميد راديو عبر خدمة “فايس بوك لايف” المشجعين المغاربة وهم يرددون النشيد الوطني.
وقدم المشجعون المغاربة لوحات تشجيعية دعما للنخبة الوطنية.
ويلعب المنتخب الوطني، يوم غد الأربعاء (20 يونيو)، مباراة حاسمة ضد المنتخب البرتغالي، برسم الجولة الثانية من مباريات المجموعة الثانية ضمن كأس العالم المقامة في روسيا.