• مصر.. حاتم عمور في ضيافة السفير المغربي
  • الإعدام لـ”ولد الفشوش” قاتل الشاب بدر.. آش قالو المغاربة؟
  • بعد مرور سنوات على استقرارها في كندا.. سناء عكرود تعود للعيش في المغرب
  • “جازابلانكا”.. الفرقة البريطانية الشهيرة “UB40” تحتفل بعيد ميلادها ال45 رفقة جمهور البيضاء
  • إجراءات جديدة.. وزارة الثقافة تحصن التراث المغربي ضد السطو
عاجل
الأربعاء 20 يونيو 2018 على الساعة 00:30

مفاجأة.. الفايس بوك يدعم مهرجان موازين!

مفاجأة.. الفايس بوك يدعم مهرجان موازين!

انضم موقع التواصل الاجتماعي فايس بوك إلى قائمة شركاء جمعية “مغرب الثقافات”، وذلك بمناسبة الدورة 17 لمهرجان موازين – إيقاعات العالم.
وأبرز بلاغ مشترك لفايس بوك وجمعية مغرب الثقافات أن موقع التواصل “باعتباره أول شبكة اجتماعية في المغرب والعالم، قرر الانضمام إلى قائمة شركاء موازين، المهرجان الأول في المغرب وإفريقيا، والذي يجمع كل عام في الرباط وسلا كبار الموسيقى العربية والإفريقية والدولية، بالإضافة إلى أفضل الفنانين المغاربة”.
وأضاف البلاغ أن مواكبة هذه التظاهرة تندرج، أيضا، في إطار استراتيجية فايس بوك الرامية إلى تمكين عموم الناس من الاستمتاع بلحظات من الفرح وتقاسم السرور، حتى يتمكنوا من نقل تلك اللحظات مباشرة أو من خلال العديد من الخصائص الوظيفية مع معارفهم على موقع التواصل الاجتماعي.
ويشجع كل من فايسب وك وموازين، حسب البلاغ، قيم الانفتاح والتقارب والتقاسم، ويسعيان إلى تحقيق هدف مشترك يتمثل في تسهيل وصول الشباب إلى عوالم الترفيه والثقافة.
وتنطلق فعاليات المهرجان يوم الجمعة المقبل (22 يونيو)، بدخول مجاني إلى 90 في المائة من السهرات والحفلات. وتتزامن دورة هذه السنة مع إطلاق فايس بوك فليكس، النسخة المجانية من فايس بوك التي تتيح لكل المغاربة التواصل مع أقربائهم مجانا.
ويتجاوز عدد مستخدمي موقع فايسب وك في المغرب 16 مليون شخص، ويتيح منصة للتبادل اليومي تمكن ملايين المستخدمين من التقاسم والتعليق وإبداء الإعجاب والتفاعل مع أصدقائهم.