• أخنوش من الجامعة الصيفية: المرتبة اللي كتستحقو فالحزب هي القيادة والصف الأول
  • كوكايين وحشيش وأسلحة بيضاء ولوحات مزورة.. تنسيق أمني يطيح بشحنة مخدرات ضخمة في القنيطرة
  • صحيفة إسبانية: أكاديمية محمد السادس رافعة لإشعاع كرة القدم المغربية
  • مساعد وهبي: مرحلة المجموعات انتهت والحلم المغربي في المونديال مستمر
  • الدار البيضاء.. ندوة دولية للفلسفة تفكك تحولات التدين في العصر الرقمي
عاجل
الأربعاء 17 يناير 2018 على الساعة 19:45

معبر باب سبتة.. حجز حوالي 70 كيلو من الشيرا

معبر باب سبتة.. حجز حوالي 70 كيلو من الشيرا

تمكنت عناصر فرقة المراقبة في معبر باب سبتة، التابعة لإدارة الجمارك، ليلة الثلاثاء الأربعاء الأخيرين (16 و17 يناير)، من حجز 69 كيلوغراما من مخدر الشيرا على متن إحدى السيارات المرقمة في إسبانيا.
وأفاد مصدر جمركي بأن عناصر فرقة المراقبة عثرت على هذه الكمية من مخدرات بعد تفتيش دقيق لإحدى السيارات التي كانت في طريقها للمرور إلى مدينة سبتة المحتلة، موضحا أن المخدرات كانت مدسوسة بعناية خلف واقي الصدمات الأمامي وفي تجاويف معدة على مستوى المصابيح الأمامية.
وأبرز أنه تم توقيف سائق السيارة، وهو مواطن مغربي مقيم في مدينة سبتة المحتلة، وإحالته على الشرطة القضائية لاستكمال التحقيقات في هذه القضية المتعلقة بتهريب المخدرات.