• مساعد وهبي: مرحلة المجموعات انتهت والحلم المغربي في المونديال مستمر
  • الدار البيضاء.. ندوة دولية للفلسفة تفكك تحولات التدين في العصر الرقمي
  • بعد تأييد إحالته إلى المحاكمة.. حكيمي يطعن أمام محكمة النقض الفرنسية
  • الطالبي العلمي: أنا نقصت ساعة من دابا والأحرار غادي يجي الأول فالانتخابات
  • بحضور أخنوش.. انطلاق جامعة الشباب الأحرار بأكادير بمشاركة نحو 4 آلاف شابة وشاب
عاجل
الثلاثاء 08 يناير 2019 على الساعة 15:20

مصطفى العلوي لـ كيفاش: أنا حي أرزق ويلا جات الموت مرحبا بها

مصطفى العلوي لـ كيفاش: أنا حي أرزق ويلا جات الموت مرحبا بها

في أول تعليق له على إشاعة وفاته، التي راجت على مواقع التواصل الاجتماعي، ليلة أمس الاثنين (7 يناير)، قال الصحافي مصطفى العلوي، لموقع “كيفاش”، “لا زلت حيا أرزق ويلا جات الموت مرحبا بها”.
وكانت العديد من الصفحات على الفايس بوك تناقلت “إشاعة” وفاة الإعلامي المخضرم مصطفى العلوي، الذي اشتهر بتقديم الأخبار وبرنامج “حوار”، وتغطية الأنشطة الملكية، على القناة الأولى.

إقرأ أيضا: التبرهيش والبسالة.. صفحات على الفايس بوك “تقتل” مصطفى العلوي في منتصف الليل!