• مؤتمر البرلمان العربي.. إشادة بدور جلالة الملك في الدفاع عن القدس ودعم صمود الشعب الفلسطيني
  • الجولة 29 من البطولة.. المغرب التطواني يحسم الصعود إلى قسم الصفوة
  • شبكة للتزوير وانتحال الهوية والإقامة غير المشروعة وترويج المخدرات.. الفرقة الوطنية تطيح بـ6 جزائريين
  • مجال التنقل المهني والهجرة الدائرية.. المغرب وإسبانيا يجددان التزامهما بتعزيز شراكتهما
  • اليماني: غلاء المحروقات تحول إلى قضية اجتماعية… والبرلمان مطالب بتحمل مسؤوليته
عاجل
السبت 23 مارس 2019 على الساعة 22:55

مصدر من تنسيقية الأساتذة المتعاقدين ل”كيفاش”: الوزارة طلبت منا الجلوس للحوار يوم غد الأحد 

مصدر من تنسيقية الأساتذة المتعاقدين ل”كيفاش”: الوزارة طلبت منا الجلوس للحوار يوم غد الأحد 

قال محماد فمكاكا، عضو المجلس الوطني للتنسيقية الوطنية للأساتذة المتعاقدين، في تصريح لموقع “كيفاش”، مساء اليوم السبت (23 مارس)، إن وزارة التربية الوطنية والتعليم العالي والبحث العلمي طلبت الجلوس للحوار مع التنسيقية الوطنية يوم غد الأحد (24 مارس)، بحضور النقابات الأكثر تمثيلية.
وأضاف فمكاكا أن “هذا الاجتماع كان مقررا هذه الليلة، غير أنه تعذر الحضور على كتاب عامين لبعض النقابات التي تم استدعاؤها”.
وحسب المتحدث ذاته، خاض قرابة 40 ألف أستاذ متعاقد مسيرة حاشدة، اليوم السبت في الرباط، ويعتصم العديد منهم، ليلة اليوم السبت، أمام مبنى البرلمان.