• مساعد وهبي: مرحلة المجموعات انتهت والحلم المغربي في المونديال مستمر
  • الدار البيضاء.. ندوة دولية للفلسفة تفكك تحولات التدين في العصر الرقمي
  • بعد تأييد إحالته إلى المحاكمة.. حكيمي يطعن أمام محكمة النقض الفرنسية
  • الطالبي العلمي: أنا نقصت ساعة من دابا والأحرار غادي يجي الأول فالانتخابات
  • بحضور أخنوش.. انطلاق جامعة الشباب الأحرار بأكادير بمشاركة نحو 4 آلاف شابة وشاب
عاجل
الخميس 02 أغسطس 2018 على الساعة 22:45

مصدر أمني يشرح.. علاش البوليسي المغربي ما سلّمش على رئيس حكومة سبتة؟

مصدر أمني يشرح.. علاش البوليسي المغربي ما سلّمش على رئيس حكومة سبتة؟

في تعليقه على السلوك الذي بدر من رجل أمن يعمل في المعبر الحدودي باب سبتة، والذي امتنع عن مصافحة خوان فيفاس، رئيس حكومة سبتة المحتلة، قال مصدر أمني إن ما قام به العنصر الأمني “عادي وطبيعي”.
وأكد المصدر ذاته لموقع “كيفاش” أن عنصر الأمن المغربي “غير ملزم بتقديم التحية، ما دام الأمر لا يتعلق بزيارة رسمية”.
وأثارت طريقة تعامل رجل الأمن المغربي جدلا واسعا عبر صفحات مواقع التواصل الاجتماعي، بين مؤيد ومعارض.

إقرأ أيضا: اسمه عبد الله تانشفوت من مدينة آزرو.. تفاصيل عن الشرطي الذي رفض السلام على حاكم سبتة