• بعد شجار عنيف في الشارع العام.. توقيف 12 شخصا بطنجة
  • كوكايين وقرقوبي وضرب وجرح وعربدة بالشارع.. أمن طنجة يوقف 12 جانحا
  • أخنوش من الجامعة الصيفية: المرتبة اللي كتستحقو فالحزب هي القيادة والصف الأول
  • كوكايين وحشيش وأسلحة بيضاء ولوحات مزورة.. تنسيق أمني يطيح بشحنة مخدرات ضخمة في القنيطرة
  • صحيفة إسبانية: أكاديمية محمد السادس رافعة لإشعاع كرة القدم المغربية
عاجل
الخميس 23 أغسطس 2018 على الساعة 20:00

مصاريف العطلة والعيد تجمعو.. زبناء “الشعبي” سحبوا 200 مليار سنتيم في 5 أيام!

مصاريف العطلة والعيد تجمعو.. زبناء “الشعبي” سحبوا 200 مليار سنتيم في 5 أيام!

ضغط استثنائي وغير مسبوق شهدته الشبابيك الأوتوماتيكية للأبناك المغربية خلال فترة عيد الأضحى.
يومية “الأحداث المغربية” أفادت أن سحوبات المواطنين تزامنت مع فترة العيد والعطلة، وأنه مثلا في مجموعة البنك الشعبي، وفي ظرف 5 أيام فقط، تمت حوالي مليوني عملية سحب عبر الشبابيك الأوتوماتيكية التابعة للمجموعة، وهو ما يطابق قيمة قياسية بلغت مليارين وأزيد من 153 مليون درهم.
ويوما قبل العيد، وجد الكثير من زبناء الأبناك أنفسهم دون نقود، بسبب نفاذها من الصرافات الآلية لكثير من الأبناك في عدد من المدن المغربية، وهو ما أثار موجة سخط واستياء.