• تقديرا لمساره في خدمة الموسيقى والثقافة.. المزند يتوج بجائزة اليونسكو–الشارقة للثقافة العربية
  • “أوبتا” تشيد بحكيمي بعد تألقه أمام هايتي.. والمغرب يسجل رقما تاريخيا في الاستحواذ
  • في قضية “إسكوبار الصحراء”.. السجن النافذ 10 سنوات في حق سعيد الناصيري
  • تزامنا مع احتفالات عاشوراء.. توقيف 126 شخصا في كازا وحجز أزيد من 148 ألف وحدة من المفرقعات والشهب النارية
  • الفيفا مشيدة بأسود الأطلس: المغرب وبُعده الجديد!
عاجل
الإثنين 29 يناير 2024 على الساعة 23:00

مشات للجبال وجامع الفنا.. رئيس كرواتيا السابقة بدات العام في مراكش

مشات للجبال وجامع الفنا.. رئيس كرواتيا السابقة بدات العام في مراكش

اختارت رئيسة كرواتيا السابقة، كوليندا غرابار كيتاروفيتش، أن تبدأ السنة الجديدة من المغرب، وبالتحديد من مدينة مراكش.

ونشرت كوليندا، اليوم الاثنين (29 يناير)، صورا على صفحتها الرسمية، أرفقتها بتدوينة تعبر فيها عن سعادتها بزيارة عاصمة النخيل مطلع السنة الجارية.

وظهرت الرئيسة السابقة، في كل من ساحة جامع الفنا، وجبال الأطلس، وفي أماكن أخرى في العاصمة السياحية.

وجاء في تدوينة كوليندا: “بداية رائعة ومثمرة للعام الجديد في المغرب الرائع… ثلاثة أسابيع من العمل الشاق، ولكن أيضا لحظات من الاسترخاء بمراكش ومن الاستمتاع بجمال جبال الأطلس”.