• في مباراة هايتي.. الجوهرة جسيم ياسين يخطف الأضواء
  • سيارة على مسار الطرامواي تعرض حياة المواطنين للخطر.. توقيف السائق ومرافقيه في كازا
  • موازين.. جمهور الرباط على موعد مع ليلتين تاريخيتين في ملعب الأمير مولاي عبد الله
  • بعد 8 سنوات من اعتماد “الساعة الإضافية”.. الأغلبية الحكومية تنوه بقرار العودة الى الساعة القانونية
  • الرباط.. حموشي يستقبل سفير جمهورية العراق
عاجل
الإثنين 29 يناير 2024 على الساعة 23:00

مشات للجبال وجامع الفنا.. رئيس كرواتيا السابقة بدات العام في مراكش

مشات للجبال وجامع الفنا.. رئيس كرواتيا السابقة بدات العام في مراكش

اختارت رئيسة كرواتيا السابقة، كوليندا غرابار كيتاروفيتش، أن تبدأ السنة الجديدة من المغرب، وبالتحديد من مدينة مراكش.

ونشرت كوليندا، اليوم الاثنين (29 يناير)، صورا على صفحتها الرسمية، أرفقتها بتدوينة تعبر فيها عن سعادتها بزيارة عاصمة النخيل مطلع السنة الجارية.

وظهرت الرئيسة السابقة، في كل من ساحة جامع الفنا، وجبال الأطلس، وفي أماكن أخرى في العاصمة السياحية.

وجاء في تدوينة كوليندا: “بداية رائعة ومثمرة للعام الجديد في المغرب الرائع… ثلاثة أسابيع من العمل الشاق، ولكن أيضا لحظات من الاسترخاء بمراكش ومن الاستمتاع بجمال جبال الأطلس”.